banner
مصباح طاولة / مصباح مكتبي

الحديث الظل خشب الجوز الخطي أدى مصباح مكتبي في النحاس العتيقة

شيد من معدن بتشطيب نحاسي عتيق ، هذا المصباح المكتبي LED له غطاء معدني خطي من خشب الجوز تشطيب. هذا عصري مصباح طاولة خشب الجوز يتميز بذراع قابل للتعديل للدوران 360 درجة أفقياً و 90 درجة عموديا. مع التصميم الأنيق والعصري ، الصمام مصباح طاولة النحاس الخطيسوف يلفت الانتباه الخفي. هذا الظل الخطي قابل للتعديل مصباح مكتبيسيبدو رائعًا على مكتبك أو طاولة جانبية أو غرفة نوم أو غرفة جلوس أو غرفة قراءة
  • رقم العنصر.:

    SWDL1005
  • مواد:

    Metal
  • شهادة:

    UL, CUL, ETL, CETL
  • ضمان:

    2 Years
  • المهلة:

    6-8 weeks
  • أصل المنتج:

    China
  • العلامة التجارية:

    sunwin
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen, Guangzhou

  • تفاصيل المنتجات

أدى الظل خشب الجوز الخطي الحديث مصباح مكتبي في النحاس العتيقة


قاعدة معدنية نحاسية عتيقة متينة ، غطاء مصنوع من خشب الجوز الصناعي ، هذا قاد مصباح مكتبي من النحاس الأصفر ستكمل بالفعل أي مكتب أو طاولة. مرتبطة بوحدة معينة ، هذا معاصر أدى مصباح طاولة الخشب الخطي قادر على الدوران 360 درجة أفقيًا و 90 درجة عموديا. صُنعت بخبرة إلى الكمال لضمان الجودة ، هذا قابل للتعديل أدى مصباح مكتب الخشب الخطيهو مصباح مكتب الدراسة الأكثر مثالية ، أو مصباح القراءة ، أو مصباح مكتب المكتب ، أو مصباح مكتب المكتبة لأي شخص.



المواصفات :


اسم

مصباح مكتبي خطي

الاستخدام
الفندق ، غرفة الضيوف ، غرفة المعيشة ، غرفة النوم ، منضدة
أبعاد بالبوصة
حسب الطلب
مواد
صلب
إنهاء
العتيقة النحاس وخشب الجوز
الظل
الانتهاء من خشب الجوز الظل المعدني
مفتاح كهربائي
في الخط مفتاح كهربائي
مصابيح
وشملت بقيادة
حبل سلك فضي شفاف بطول 8 قدم



التعليمات :


س: كيف طويل يجب مصباح طاولة بجانب أريكة؟

ج: عن أ مصباح الطاولة تستخدم للقراءة، الجزء السفلي من عاكس الضوء يجب كن في مستوى العين لشخص جالس على الأريكة. يبلغ ارتفاع الطاولات الجانبية عادةً من 25 إلى 30 بوصة ، ويبلغ ارتفاع مقعد الأريكة عادةً حوالي 19 بوصة ، ضع في اعتبارك هذه القياسات متى اختيار المصباح.



مزايا :


1. ما يقرب من 20 عامًا من الخبرة في إضاءة داخليةانتاج - إضاءة الفنادق المهنية

2. أكثر من 200+ المصابيح والمرايا، لديها قدرة قوية على المشاريع المخصصة.

3. عملت مع معظم العلامات التجارية للفنادق ، مثل هيلتون ، وماريوت ، وهيات ، وما إلى ذلك. تتوفر العديد من مشاريع الإضاءة الخاصة بصناعة الضيافة.

4. لا يوجد حد أدنى لكمية الطلب المطلوبة ، سواء غرفة الضيوف أو الأماكن العامة ، يمكن تخصيص جميع الأضواء.

5. التكلفة المدرجة في الميزانية بجودة مضمونة و في الوقت المحدد التسليم.

6. 7 * 24 خدمة لمشروعك احتياجات.



تغليف & حماية :


بوليباغ + رغوة + كرتون بني صندوق ؛ منصة نقالة أو صندوق خشب رقائقي أو حسب الطلب.


نحن هي مصنع المهنية مصابيح القراءة الجدول، نرحب بك استفسارك!


ارسل رسالة

الحصول على أسعار مجاني! أو إجراء بعض التغييرات بناءً على هذا التصميم ، أو تخصيص التصميمات الخاصة بك.
منتجات ذات صله

مع الكثير من المصابيح و أمبير ؛ تتوفر المرايا ، لديك عدد قليل من الاختيارات التي يجب اتخاذها فيما يتعلق بالحجم والشكل والمواد واللون وخرج الإضاءة والمزيد. تجد أدناه التحديد لتحرير وقتك.

Wooden tripod table lamp
مصباح طاولة ترايبود خشبي بلوط مع غطاء رمادي

إنه يجمع بين مواد مختلفة - الخشب والمعدن والنسيج ، ويعطي هذا الحامل ثلاثي الأرجل الخشبي بجانب مصباح مكتبي لغرفة النوم. الخشب متاح في العديد من التشطيبات ، الجوز ، البلوط ، الماهوجني ، الأبنوس ، إلخ. هناك ناشر أكريليك في الأعلى يوفر أضواء منتشرة.

Bedside table light with usb port
برونز منضدة مصباح طاولة السرير مع USB ميناء الشحن ومخرج الطاقة

هذا منتصف القرن حديث USB مصباح طاولة السرير انتهى في اللوحة البرونزية، ومكافحة التآكل، ومكافحة الصدأ، ومضادة الأكسدة، والتي توفر زخرفة عالية الجودة وبأسعار معقولة إلى غرفتك. مع تصميمه الأنيق حتى الآن لافتة للنظر، هذا مصباح طاولة السرير مع منفذ و USB ميناء هو الخيار المثالي لشحن الأجهزة الكهربائية . ال مصباح السرير مع USB ميناء الشحناكتمال مع A Cylindal بياضات بيضاء الظل بين المعدن المربعين Suppots.

Arc table lamp with outlet
مصباح طاولة قوس الكروم قابل للتعديل مع منفذ

هذا ذراع متأرجح لافتة للنظر مصباح طاولة قابل للتعديل مع غطاء ستجلب الإضاءة القابلة للتعديل إلى مساحتك مصنوع من الصلب ، هذا مصباح طاولة قوس حديث يأتي بطبقة نهائية من النيكل المصقول ، ومتوفر أيضًا بالكروم ، والأسود ، والأبيض ، والنحاس ، والبرونز ، والذهب ، إلخ. منفذ شحن مريح ، هذا مصباح طاولة بجانب السرير مثالية للقراءة الإضاءة. أنت يمكن أضف أيضًا USB المنافذ كذلك

Blue ceramic table lamp
مصباح طاولة سيراميك أزرق لغرفة النوم

مصباح طاولة من السيراميك الصيني على الطراز المعاصر مع غطاء من الكتان الأبيض المخروطي ، هذا مثالي لمنضدة السرير الخاصة بك. يمكن تخصيص لون السيراميك ، وشكل السيراميك ، ومواد الظل ، ولون الظل ، وشكل الظل ، كل حسب طلبك.

Chrome desk lamp
مصباح مكتبي حديث من الكروم المصقول مع منافذ

مصباح الطاولة المعدني هذا مطلي بالكروم للمصباح بأكمله ، ويستخدم كمصباح طاولة لفندق حياة. يأتي مع منفذين للطاقة مما يزيل مشكلة تثبيت محور طاقة آخر. يستوعب غطاء الوعاء المصباح e26 بقيادة.

White marble table lamp
مصباح طاولة حديث من الرخام الأبيض مع غطاء صلب من الكتان

هذهمصباح طاولة المرمرثلاث طبقات مكدسة من الرخام الأبيض في العمود ، تتميز بتصميم حديث. كونها قطعة من البيان لأي غرفة ، فإنمصباح طاولة مستطيل من الرخاميتم تشغيله بسهولة عن طريق مفتاح سلسلة السحب. مظهر جديد يجعلنامصباح طاولة رخامي مع غطاءمثالي لمكتب أو طاولة جانبية.

table lamp with 2 power outlets
مصباح طاولة من النيكل المصقول مع منافذ الشحن الكهربائي

هذا مصباح طاولة مع المنافذ الكهربائيةيتميز بلمسة نهائية من النيكل المصقول وغطاء من قماش الأسطوانة لفترة قصيرة ، ويمنح التشكيل الجانبي الكلاسيكي مظهرًا أنيقًا لأي غرفة. ال ناشر أكريليك علوي يلقي إضاءة ناعمة ، مع شرائط سوداء تزين المصباح. ال صعدت قاعدة هذا مصباح طاولة جانبية مع مخرجيكمل شكل حديث. لدينا منضدة مصباح مع مخرجيمكن إضافة USB المنفذ أيضًا ، إنه أفضل خيار لـ الخاص بك مساحة.

Desk lamp with outlet
مصباح مكتبي معدني برونزي مع USB ميناء ومخرج الطاقة

إحضار نظرة حديثة وصناعية إلى الفضاء الخاص بك مع هذا مصباح طاولة معدنية مع الظل المعدني، تؤيد قاعدة الطبقات الدائرية الذراع الضئيلة المنحنية للحصول على صورة ظلية مميزة هذا مصباح مكتبي مع USB ميناء ومخرج الطاقة هو وظيفي للغاية لوضعه في أي غرفة، ويضم إنهاء برونزي رسمت باليد للكامل مصباح. هذا رائعمصباح مكتبي مكتب برونزي مع USB سوف يكمل بالفعل أي مكتب أو جدول.

Dimmable LED desk lamp
العتيقة برونزية عكس الضوء الصمام مصباح مكتبي مع مفتاح اللمس

مصمم بصورة ظلية رفيعة ، هذا مصباح مكتبي عتيق من النحاس الأصفر يوفر مصدر ضوء خطي جميل لمكتبك. مصباح مكتب رفيع LED يأتي مع ذراع قابل للتعديل مناسب جدًا لوضعه في أي زاوية للقراءة. ميزة أخرى لهذا مصباح مكتب LED هو مفتاح اللمس ، يعمل بسهولة. هذا مصباح مكتبي LED معاصر هو اختيار جيد لغرفة ضيوف الفندق.

E27 desk lamp
مصباح مكتب 100 وات e27 برونزي مع منفذ USB

مليئة بالجاذبية المعاصرة ، سيضيف مصباح الطاولة الأنيق هذا مزيدًا من الأناقة إلى مساحتك. أجنحة مع مكتب أو منضدة قريبة أو طاولة نهاية. يأتي مع منفذين ، يمكنك تغيير أحدهما إلى منفذ USB.

Vintage ruby glass table lamp
مصباح طاولة زجاجي روبي عتيق مع غطاء قماش أحمر

مصباح الطاولة الزجاجي ذو الطراز الحديث هو تصميم لافت للنظر مع الزجاج الأحمر قطرة الماء وظل القماش الأحمر. أكثر من مجرد أضواء لمنزلك ، جرب واحدة إلى منضدة غرف النوم ، أو ضع واحدة في أعلى وحدة التحكم ، هذا المصباح العصري هذا سوف يضيء الغرفة بالتأكيد.

LED desk lamp with wireless charging
رمادي غامق عكس الضوء مصباح مكتب led مع الشحن اللاسلكي

هذا عكس الضوء مصباح طاولة led هو متعدد مصباح وظيفي بما في ذلك الشحن اللاسلكي والتحكم باللمس و 3 أوضاع إضاءة لدرجة حرارة اللون و 5 مستويات سطوع ومؤقت لمدة ساعة ، أي يجعلها أفضل مصباح مكتبي مع الشحن اللاسلكي . يضم دراك اللون الرمادي ، هذا مصباح LED للشحن اللاسلكيمناسب للعمل و الدراسة. لدينا مصباح مكتبي مع شاحن الهاتف اللاسلكيمتوفر باللون الأسود والأبيض و الفضي.

سجل للحصول على النشرة الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية واستقبل الأخبار والعروض ، أو أخبرنا عن فكرتك عنا.

ارسل رسالة
مرحبا بك في Sunwin Lighting
الحصول على أسعار مجاني! أو إجراء بعض التغييرات بناءً على هذا التصميم ، أو تخصيص التصميمات الخاصة بك.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

banner
Table Lamp / Desk Lamp

Modern linear walnut wood shade LED desk lamp in antique brass

Constructed from metal in antique brass finish, this LED desk lamp has a linear metal shade in walnut finish. This modern walnut wood LED table lamp features an adjustable arm for swiveling 360°  horizontally and 90° vertically. With the elegant and stylish design, the brass linear LED table lamp will draw subtle attention. This linear shade adjustable LED desk lamp will look great on your desk or side table, at bedroom, living room or reading room.
  • item no.:

    SWDL1005
  • Material:

    Metal
  • Certificate:

    UL, CUL, ETL, CETL
  • Warranty:

    2 Years
  • lead time:

    6-8 weeks
  • product orgin:

    China
  • brand:

    sunwin
  • shipping port:

    Shenzhen, Guangzhou

  • products details

Modern linear walnut wood shade LED desk lamp in antique brass


Sturdy antique brass metal base, faux walnut wood finished shade, this brass LED desk lamp will indeed complement any desk or table. Connected by a particular unit, this contemporary linear wood LED table lamp is able to swivel 360°horizontally and 90° vertically. Expertly crafted to perfection ensuring quality, this ajustable linear wood LED desk lamp is the most ideal study desk lamp, reading lamp, office desk light,or library desk lamp for anyone.



Specification : 


Name

Linear Desk Lamp

Usage
Hotel, Guestroom, Living Room, Bedroom, Nightstand
Dimensions in inch
Customized
Material
Steel
Finish
Antique Brass, Walnut Wood
Shade
Walnut Wood Finished Metal Shade
Switch
In-line Switch
Bulbs
LED included
Cord 8 ft clear silver cord



FAQ : 


Q: How tall should a table lamp be next to a sofa?

A: For a table lamp used for reading, the bottom of the lampshade should be at eye level to someone seated on the sofa. Side tables typically are 25 to 30 inches high, the seat height of a sofa usually is about 19 inches, consider these measurements when choosing your lamp.



Advantages : 


1. Nearly 20 years of experience on indoor lighting production - a professional hotel lighting manufacturer. 

2. Over 200+ lamps and mirrors, have a strong ability for customized projects. 

3. Have worked for the most hotel brands, such as Hilton, Marriott, Hyatt, etc. Many projects lighting for the hospitality industry are available.

4. No minimum order quantity required, whether guestroom or public space, all the lights can be customized.

5. Budgeted cost with guaranteed quality and on-time delivery.

6. 7*24 service for your project needs.



Packaging & Protection : 


polybag + polyfoam + brown carton box; pallet, plywood crate or customized.


We are a professional table reading lamps factory, welcome your inquiry!


Send A Message

Get a free quote! Or make some changes based on this design,or customize your own designs.
Related Products

With so many lamps & mirrors available, you have a handful of choices to make regarding the size, shape, material, color, light output and more. Find below selection to free your time.

Modern led desk lamp
Satin nickel modern led desk lamp

Designed with a flat slim profile, this portable led desk lamp can enchance your home or office. The satin nickel surface shines an elegant look which will fit in any setting. The usb port and power outlet in the base allows you to conveniently charge your smart phone or tablet.

table lamp with 2 power outlets
Brushed nickel table lamp with electrical charging outlets

This table lamp with electrical outlets features a brushed nickel finish and a while drum fabric shade, a classic profile gives a stylish looking for any room. The top acrylic diffuser casts a soft lighting, with black bands decorating the lamp. The stepped base of this side table lamp with outlet completes a modern shape. Our nightstand lamp with outlet can add USB port as well, it's the best choice for your space.

E27 desk lamp
100 Watt E27 bronze desk lamp with usb port

Full with contemporary appeal, this elegant table lamp will add more stylish to your space. It suites with a desk, a nighstand or an end table. It comes with two outlets, you can change one of them to usb port. 

Desk lamp with outlet
Bronze metal desk lamp with USB port and power outlet

Bring modern and industrial look to your space with this metal table lamp with metal shade, the circular layered base supports the curved slim arm for a distinctive silhouette. This desk lamp with USB port and power outlet is very functional to place at any room, featuring a hand painted bronze finish for the whole lamp. This elegant bronze desk lamp with USB will indeed complement any desk or table.

Wooden tripod table lamp
Oak wooden tripod table lamp with grey shade

It's combined of different materials - wood, metal and fabric, gives this wooden tripod beside desk lamp for bedroom. The wood is available in many finishes, walnut, oak, mahogany, ebony, etc. There is acrylic diffuser at the top providing diffused lights.

Purple glass table lamp
Bedside purple glass table lamp with cone fabric shade

This unique beautiful purple nightstand lamp is made of blown glass, supported by a round metal base. This modern bedroom purple table lamp is complemented with an elegantly tapered light purple fabric shade that illuminates the room. Display the glass purple lamp on a side table and accentuate your home decoration.

Dark grey desk lamp
Mid century modern dark gray metal desk lamp for reading

Crafted in high standard, this timeless scandi desk lamp has a sculptural design that consists of basic, geometric forms. A cone-shaped shade with die-cast base, the mid century reading lamp is an unforgettable look piece. Choose this elegant gray metal desk lamp for your reading nook, it will bring a pop into the room.

Chrome desk lamp
Modern polished chrome desk lamp with outlets

This metal table light is in chrome finish for the whole lamp, it's used as a table lamp for Hyatt hotel. It comes with two power outlets which eliminates you the trouble to install another power hub. Its bowl shade accommodates an E26 led lightbulb.

Modern brass table lamp
Modern luxury brushed brass table lamp with white linen shade

Crafted from metal, this lamp's body showcases a stylish silhouette with four metal straps that come out from the top and touch on the round base. With this modern table light, you could add some industrial vibes to your space. This brass nightstand lamp is paired with a white linen drum shade, accented with brass metal bands at top and bottom. This mid century modern brass table lamp will look amazing in a natural and chic interior decoration.

Bedside table light with usb port
Bronze nightstand bedside table lamp with USB charging port and power outlet

This mid-century modern USB bedside table lamp is finished in painting bronze, anti-corrosion, anti-rust, anti-oxidation, which provides high quality and affordable decoration to your rooms. With its sleek yet eye-catching design, this bedside table lamp with outlet and USB port is the ideal choice to charge electrical devices. The bedside lamp with USB charging port is completed with a cylindal white linen shade between the two square metal suppots.

Desk lamp with USB port and power outlet
Modern Swing Arm Brushed Nickel Metal Desk Lamp with Power Outlet and USB Port

This modern desk lamp with outlet and USB is finished in satin nickel, a minimalistic design will fit into each room. An adjustable 360 degree swivel swing arm allows you to position the light where you need it with this metal study lamp. This elegant nickel desk lamp accommodates an E26 socket, it can be changed to LED light source as customized.

Red desk lamp with outlet
Modern hotel red metal desk lamp with outlets

Being a contrastive table lamp in colors, this red and black lamp comes with two electric outlets in the base for charing your devices. An USB port can be added as well. The metal shade uses sharp angles supported by a tripod legs, this hotel table lamp with outlets will add greatness to your projects. When it comes to light control, this red metal desk lamp operates with a black on-off rocker switch.

Register For Newsletter

Join our mailing list and receive news and offers, or tell us what's your idea about us. 

Send A Message
welcome to Sunwin Lighting
Get a free quote! Or make some changes based on this design,or customize your own designs.

home

products

about

contact